طريقة الربح من جوجل ادسنس للمبتدئين 2022
بافتراض أن لديك موقعًا أو مدونة أو نوعًا آخر من التواجد على الويب ، فإن Google لديها طريقة لتكييفها. يطلق عليه Google AdSense ، ويحاول البرنامج جعل الجميع بطلًا نقديًا: يساعد القائمون على الدعاية عملاء جدد أو صفقات من خلال برنامج AdWords ، وتحصل Google على أموال لخدمة تلك العروض الترويجية ، وتحصل على نقود عندما ينقر الأفراد عليها.
باستخدام ابتكار بحث الويب ، ستقدم Google الإعلانات ذات الصلة بالمحتوى المعين للصفحة. على سبيل المثال ، بافتراض وجود شخص ما على صفحة تغطي أحدث مسابقة غولف ، فإن Google ستقدم عروضًا ترويجية لنوادي الجولف أو ترتدي ملابس Fairway. بافتراض أنك تمتلك هذا الموقع ، فإنك تحصل على تعويض في كل مرة ينقر فيها شخص ما على أحد تلك الإعلانات. يسمى هذا بشكل عام ترويج تكلفة النقرة (CPC).
كيف تربح من جوجل ادسنس
بافتراض أن لديك حاليًا مدونة أو موقعًا يستقبل 100000 ضيف كل شهر ، وهذا يعني أكثر من مليون زائر بشكل متسق. ضع في اعتبارك كيف يرتبط ذلك بدخل الترويج المحتمل:
- لديك 100000 ظهور إعلان (يرى).
- لديك نسبة نقر زائر نشطة (CTR) تبلغ 1٪ ، وهي نسبة قياسية.
- 1٪ من 100،000 تساوي 1،000.
- بافتراض أن تكلفة النقرة للإعلان 0.01 دولار ، فإنك تحقق 10 دولارات.
- بافتراض أن الكلفة بالنقرة (CPC) للإعلان هي 1.00 دولار ، فإنك تجني 1000 دولار.
هناك فرق كبير بين الاثنين ، ومن الواضح أن معظم الإعلانات لا تدفع مقابل 1 دولار لكل نقرة. لا بد أن ترى سعرًا قريبًا من هذين الاثنين ، والذي قد يصل إلى العديد من الدولارات كل شهر. كلما كانت العبارة الرئيسية للإعلان بديهية وغير محدودة ، والتي تؤدي إلى الترويج الفعلي ، انخفضت تكلفة النقرة - وهذه هي البيانات التي يمكنك استخدامها.
زيادة الدخل في الادسنس
سواء أكنت بحاجة إلى جني الأموال من المدونة أو الموقع الذي تمتلكه حتى الآن ، أو تحتاج إلى إنشاء مدونة للسبب الوحيد لكسب أموال AdSense ، فهناك طرق متعددة يمكنك من خلالها زيادة دخلك:
استخدم كتابة تحسين تصميم الموقع (SEO) لتعزيز العبارات الشائعة في مادتك.
يؤلف أكثر. كلما أوضحت أكثر فيما يتعلق بمسألتك ، زاد عدد كلمات المراقبة التي لديك لكي تبحث Google وتهتم بالعروض الترويجية.
يؤلف بانتظام. المزيد من الرضا هو كل شيء ، وكلما كان طازجًا كان ذلك أفضل.
أضف مادة قيمة ودقيقة. في الوقت الذي تنشر فيه سلة مهملات محملة بكلمات مراقبة ، يكون من الصعب الاطلاع عليها ولا تعيد الأفراد. أنت تعتقد أن موقعك يجب أن يكون مبتذلًا ، لذلك ينتج عنه حركة مرور.
تعقب التخصص. تعتبر مناقشة كرة القدم أمرًا رائعًا ، لكن عددًا كبيرًا من الأشخاص ينجزونها. موضوع أقل شهرة ، على سبيل المثال ، مجموعات الموسيقى التصويرية للفيلم هو قصة أخرى.
حاول ألا تجعل عددًا كبيرًا من الزيارات المرعبة. إنه أبسط مما تتذكره أن تقوم بقدر كبير من حركة المرور ، ولكن إذا لم تكن مؤهلة ، ولم يكن الأفراد موجودون هناك للاطلاع على مادتك ، فسيكون ذلك فاشلاً. كما أنه يؤثر على نسبة النقر إلى الظهور الخاصة بك.
استخدم Google Analytics. تمنحك Google أجهزة مجانية لمسح موقعك لتحقيق مكاسب.
إعلانات المنافسين
ربما تكون أكبر مشكلة تواجهها عندما تبدأ في تشغيل العروض الترويجية على موقعك هي المعارضة. اعتمادًا على نوع الموقع الذي تديره ، يمكنك ملاحظة أن الإعلانات تبدأ في العرض والتي تكون في تنافس مباشر مع ما تبيعه أو تعلن عنه. على سبيل المثال ، بافتراض أن لديك موقعًا ملتزمًا بالاستعانة بمصادر خارجية لعنصر معين ، ربما ألعاب ديزني أو كرات الثلج ، فقد ترى فجأة إعلانات لتلك العناصر التي تنسق ضيوفك من موقعك. هذا ليس رائعًا للأعمال.
هل يجب أن يكون أي شيء ممكن حول هذا؟ في الواقع. توقعت Google هذه المشكلة بالذات وتسمح لك بإعاقة المحتوى من ما يصل إلى 500 عنوان URL مختلف .1 ومع ذلك ، من المثير للاهتمام إلى حد ما معرفة من الذي يجب إعاقته حتى تطلق هذه الإعلانات. أكثر فظاعة ، قد لا ترى هذه العروض الترويجية أبدًا بسبب الطريقة التي يقدم بها AdSense الجوهر.
وبالمثل ، بصفتك عميلاً لبرنامج AdSense ، لا يمكنك النقر على هذه الاتصالات مباشرةً لمعرفة مكان تنسيق العروض الترويجية. إنه انتهاك معقول لإرشادات استخدام AdSense ، ومع ذلك يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن على الإعلان إذا كنت محظوظًا بما يكفي لرؤيته والعثور على الاتصال أو عنوان URL لعرقلة. هذا يعتمد على القليل من الكارما.
ربما تكون الطريقة الأكثر فاعلية لإجراء المتهدمة هي فحص Google بحثًا عن أنواع العناصر أو الإدارات التي تبيعها ، ولاحظ أفضل 50 عنوان URL مميزًا يظهر. هذه طريقة جيدة لعرقلة حركة الإعلانات من الوجهات التي من الواضح أنها في تنافس معك.
.jpg)
