كيفية البيع على الإنترنت - مواقع البيع أون لاين
أصبح البيع على الويب أبسط بكثير من السابق ، وأصبح أكثر وضوحًا على المدى الطويل ، بسبب التحول الميكانيكي السريع للأحداث ، وميل المزيد من الناس في جميع أنحاء العالم إلى الاعتماد على الشراء عبر الويب طريقة أساسية للشراء بدلاً من الإستراتيجية التقليدية.
في عالم الأعمال عبر الإنترنت الذي نعيش فيه اليوم ؛ يمكن لأي شخص لديه عنصر جوهري أو غير مادي ، أو حتى مساعدة ، بيعه عبر الإنترنت بعدة طرق ... التجارة الإلكترونية قابلة للتكيف وتجعل طرقها للجميع من خلال التقنيات المختلفة والنتائج التي يمكن تصورها.
في هذا المقال سنتحدث عن كيفية البيع على الإنترنت ، وكيف تبدأ كتاجر في استخدام الإنترنت لبيع أغراضك ، وعرضها على شريحة واسعة من اهتماماتك بأكثر من طريقة ، وعلى حساب يتناسب مع حجم عملك.
البيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي
البيع عن طريق الترفيه الافتراضي هو من أبسط الطرق وأقلها تكلفة ، وهو أسلوب يعتمد عليه الكثير من العملاء بسبب بساطة التعامل معه وانخفاض النفقات.
ومع ذلك ، على الرغم من حقيقة أن البيع على مواقع التفاعل بين الأشخاص أمر معقول لأنواع معينة من العناصر ، إلا أنه مقيد إلى حد ما وغير مناسب للبيع على الإنترنت على المدى الطويل ، يمكن للمرء أن يقول إنه مؤقت مرحلة بالنسبة للبعض ، وهي طريقة بسيطة وأساسية للآخرين.
في الفقرات القادمة ، سنتحدث عن كيفية البيع عبر الترفيه الافتراضي بطريقة أساسية تمكّنك من البدء في استخدام هذه الوسائل لبيع أغراضك فعليًا.
لا تسمح جميع وسائل الترفيه الافتراضية بالبيع على مؤسستهم ، فبعضها يساعد في الأمر رسميًا ، مثل Facebook ، والبعض الآخر لا يدعم الأمر بشكل واضح.
على أي حال ، ساد العملاء فيما يتعلق باستخدام وجهات التفاعل بين الأشخاص للبيع عبر الإنترنت متى كان الوقت مناسبًا ، وكان لديهم خيار البيع من خلاله ، مثل Instagram .
في ما يلي أشهر وأقوى مراحل الترفيه القائمة على الويب والتي يمكنك بيعها بفعالية من خلال:
أ- واتس اب
قد يختار البعض WhatsApp كطريقة أساسية قوية للبيع على الويب ، من خلال التجمع على WhatsApp بدلاً من Facebook وعرض العناصر من خلاله.
بغض النظر عن القيود وطريقة عرض هذه الإستراتيجية فهي مقنعة وقوية ، في ظل حقيقة أن WhatsApp ، على عكس Facebook ، هو طريقة في ضوء الرسائل والمراسلات ، مما يحث العميل على التحدث مع البائع والحصول على بعض المعلومات حول العنصر بطريقة قد تكون أكثر إقناعًا من وجود منشور على أحد التجمعات على Facebook.
أيضًا أن مالكي العناصر والمشاريع المستقلة يحتاجون إلى التحدث مع العملاء بصوت ، لا سيما في حالات نقل العناصر. تؤكد الحقائق أن هذا يمكن الوصول إليه أيضًا على Facebook ، لكن طبيعة مراسلات WhatsApp أفضل بشكل ملحوظ.
فيما يتعلق بالفائدة الهائلة التي بدأ WhatsApp في مواجهتها في البرازيل قبل نصف شهر ، فهي القدرة على إضافة رصيد نقدي داخل التطبيق ، وإرسال النقد بدءًا من عميل ثم إلى العميل التالي من داخل التطبيق ، على سبيل المثال ، المشهور تطبيقات المحفظة الإلكترونية.
ب- الفايسبوك
تحتوي مرحلة الاتصالات غير الرسمية طويلة المدى الأولية على هذا الكوكب على مليارات العملاء ، وهي منطقة التجمعات والأعمار المتنوعة التي لا حصر لها ، وهذا يعني أنه يمكنك بيع أي شيء هناك.
بدأت على Facebook كصفحات وتجمعات لبيع العناصر ، حيث يعقد العديد من الشباب التجمعات والصفحات لتقديم عناصر للرفاق والزملاء في درجة جغرافية معينة.
في الآونة الأخيرة ، أضاف Facebook عنصرًا آخر يمكّن التجار أو الأفراد الذين يحتاجون إلى بيع العناصر على الإنترنت ، لعرض سلعهم بشكل أفضل من الطريقة التي يتم عرضها بها على التجمعات والصفحات.
ج- انستجرام Instagram
بدأ Instagram في البداية كمرحلة تواصل شخصي طويلة المدى عادية ، ولكن بطريقة أخرى ، من خلال مطالبة العملاء بنشر محتوى مرئي ، على سبيل المثال ، الصور الفوتوغرافية والتسجيلات ، ولم يتصور أحد أن Instagram سيتحول إلى أكبر القوى التي يجب حسابها والمعلنين على الكوكب يسكن في إطار زمني قصير ، كما حدث.
كان هذا بسبب بساطة التعامل مع المسرح وتركيزه على إظهار الصور والمضمون المرئي كقاعدة ، مما يعمل بالتالي مع الطريقة الأكثر شيوعًا لإظهار العناصر عليها.
كل ما يحتاجه الشاحن الذي يدعي العنصر أو الإدارة لبدء البيع عبر Instagram هو نقل صورة رائعة لعنصره مع البيانات الأساسية في الصورة حول العنصر وكيفية نقله وشرائه.
بعد ذلك ، في هذه المرحلة ، يتحدث العميل معه ويستقر على الطريقة الأكثر كفاءة للحصول على ودفع ، وهي خارج Instagram ، والتي لا تخلو من المخاطرة للاعبين ، ومع ذلك ، من الواضح أن العديد من التجار والمعلنين يعتمدون عليها لبيع وتسويق سلعهم بشكل أساسي.
مع تزايد الاعتماد على هذه المرحلة للبيع على الويب ، أنشأ Instagram مرحلة فرعية استثنائية للبيع من خلالها تسمى Instagram Checkout في مارس 2019 ، لحماية والحصول على دورة الصفقة للبائع والمشتري.
حيث تتم عمليات الشراء والصفقات داخل التطبيق الفعلي دون تركه ، أو الانتقال إلى تطبيق أو موقع آخر.
البيع عن طريق المواقع الوسيطة
كانت هذه التقنية قوية لفترة طويلة قبل ظهور الترفيه المستند إلى الويب ، ولم تفقد صلاحيتها حتى الآن كطريقة قوية للبيع على الويب تمامًا.
في الواقع ، حتى بعد استخدام بعض التجار لفيسبوك أو إنستغرام ، فإن هذه الوجهات في الواقع تواكب أوضاعها وتعمل باستمرار على تحديث أسسها وإضافة قطاعات وإدارات مختلفة.
البيع من خلال إنشاء متجر إلكتروني بالاعتماد على منصات التجارة الإلكترونية SaaS
للأشخاص الذين ليس لديهم فكرة ضبابية: مصطلح Saas هو طريقة بديلة للبرامج AS A Service ، والتي تركز على مراحل الأعمال التجارية عبر الإنترنت التي توفر إدارات وترتيبات أعمال منسقة عبر الإنترنت ، والتي يمكن أن تخضع لنظام إلكتروني مدمج بسهولة متجر. إنها تقدم المساعدة وأكوام المساعدة.
هذه محطة مهمة في وجود أي تاجر يتعامل مع التبادل والنقل الخاص به للمستوى الأكثر أهمية ، وهو إجابة لبعض الوسطاء الذين قد يرغبون في التخلص من التحكم والعمولات في مواقع منتصف الطريق ، والتعامل مع البيع والشراء لأنفسهم ، ولكن غير كاف فيما يتعلق بالمهارة المتخصصة التي قد تتطلبها.
هناك الكثير من مراحل الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، Shobivay هو المتجر الرئيسي والأسرّة الأكثر شعبية ، وهي مرحلة تمنح متاجرهم الإلكترونية الخاصة. تقدم لك Shubivay متجرًا فوريًا يحتوي على المتطلبات الرئيسية لإضافة العناصر الخاصة بك وعملك والبدء في إدارته. هذا من أجل العضوية الشهرية أو السنوية مع عناصر مختلفة ، ويمنحك مشاركة مجانية يمكنك من خلالها تحديد المرحلة المناسبة للتبادل وعملائك.


